فيديو يظهر أضرار محطة أرامكو بالدوادمي السعودية جراء الهجوم الحوثي

أظهر مقطع فيديو متداول في المملكة العربية السعودية الأضرار المحدودة التي أصابت محطة أرامكو في الدوادمي بالعاصمة الرياض بعد هجوم شنه الحوثيون أمس الثلاثاء على منشأتين نفطيتين في الدوادمي وعفيف.

ووثق المقطع ما قال إنه نيران اشتعلت في محطة أرامكو، إلا أنها كانت محدودة الانتشار، فيما أعلنت السلطات السعودية أنها تعمل على تقييم الأضرار، نافية وجود أي إصابات.

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية أمس الثلاثاء إنه: ”ما بين السادسة والسادسة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء التاسع من شهر رمضان المبارك 1440هـ الموافق الـ 14 من مايو 2019م، تعرضت محطتا ضخ لخط الأنابيب شرق – غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، لهجوم من طائرات ”درون “ من دون طيار مفخخة، ونجم عن ذلك حريق في المحطة رقم 8، تمت السيطرة عليه – بفضل الله – بعد أن خلَّف أضرارًا محدودة“.

وأضاف البيان ”قامت أرامكو السعودية بإيقاف الضخ في خط الأنابيب، حيث يجري تقييم الأضرار وإصلاح المحطة لإعادة الخط والضخ إلى الوضع الطبيعي“.

وكانت قناة المسيرة التلفزيونية التابعة للحوثيين قد نقلت عن مصدر عسكري حوثي قوله إن الجماعة ”نفذت هجمات بطائرات مسيرة على منشآت حيوية سعودية“.

لمشاهدة الفيديو اضغط (هنــا)

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص