العثور على بقايا جثث في أكياس بلاستيكية في إب "صورة"


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

ت مصادر محلية في مديرية السبرة، أنه تم العثور على أطراف بشرية في مركز المديرية، شرق إب. ونقلت مصادر صحفية عن المصادر المحلية قولها: إن الأهالي عثروا على كيس بلاستيكي فيه أطراف بشرية وبقايا رأس، بعد قيام "كلب" العبث بالكيس المركون في أحد الهناجر في سوق نجد الجماعي بالمديرية. وبحسب المصادر فإن الأشلاء التي تم العثور عليها عبارة عن "3 أيادي، وأجزاء من رأس انسان". وأفاد شهود عيان بأن الكيس البلاستيكي بقي لأيام في الهنجر دون معرفة ما بداخله قبل أن يتم كشفه بعد عبث أحد الكلاب الضاله به ومحاولة فتحه بعد جره إلى الشارع العام بالمديرية. وأضافت المصادر "أن الأهالي وفور العثور على الأشلاء أبلغوا الجهات المعنية لمحاولة كشف ملابساتها، فيما لم تعرف هوية القتلى وملابسات الجريمة". وذهبت بعض المصادر إلى القول بأن تلك الأشلاء قد تعود لمقاتلين حوثيين قضوا في قصف لمقاتلات التحالف العربي على طول إمداد الحوثيين الممتد من إب إلى الضالع. وتشهد محافظة إب، وسط اليمن، جرائم قتل واسعة في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسلطات الحوثيين.
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص