من هذا المكان انطلقت الطائرات المسيرة التي قصفت ارامكو: مصادر استخباراتية تكشف عن مكان وغرفة عمليات وهوية القائمين على ادارة الطائرات..

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

مصادر استخباراتية مؤكدة عن مكان وغرف عمليات وهوية القائمين على ‏ ادارة الطائرات بدون طيار الحوثية التي استهدفت بعمليات ارهابية منشئات ومصالح في المملكة العربية السعودية . وقالت المصادر الاستخباراتية ان تلك الهجمات تتم ادارتها من على متن السفينة الايرانية الراسية في البحر الاحمر سافيز .. مؤكدة وبالادلة الفنية ان ‏عملية ادارة التحكم عن بعد بالطائرات المسيرة الحوثية الايرانية تجري من على متن السفنية الايرانية سافيز , و عبر غرفة تحكم واتصال بالقمر الصناعي الايراني , وتوجهها ادوات عسكرية واستخباراتية ايرانيه بشكل مباشر وتحت ذريعة المليشيا الحوثيه التابعة لها التي باتت توظف اسمها بشكل مفضوح لخدمة اجندتها في المنطقه. و كان قد حذرت المصادر الاستخباراتية من استمرار الصمت الدولي على السفينه الايرانية سافيز التي تعد غرفة عمليات متقدمة لايران لتهديد امن واستقرار المنطقة.
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص