الرئيس الأمريكي ترامب يصدر قرار جديد بشأن الحرب باليمن

أعلن البيت الأبيض مساء الاثنين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مدد إعلان الطوارئ الوطنية تجاه اليمن لمدة عام آخر وكشف عن الأسباب .

وقال ترامب "إن الطوارئ الوطنية التي أعلنت في 16 مايو 2012 ، للتعامل مع هذا التهديد يجب أن تستمر سارية المفعول بعد 16 مايو 2019". "وفقًا للمادة 202 (د) من قانون الطوارئ الوطنية ... ما زالت سارية لمدة عام أعلنت حالة الطوارئ الوطنية بموجب الأمر التنفيذي 13611." في 16 مايو 2012 ، بموجب الأمر التنفيذي 13611 ، أعلن الرئيس آنذاك باراك أوباما حالة طوارئ وطنية للتعامل مع تهديد الأمن القومي الأمريكي والسياسة الخارجية بسبب تصرفات وسياسات بعض الأعضاء السابقين في الحكومة اليمنية ، كما قال ترامب. يشار إلى أن حالة الطوارئ المتعلقة باليمن يتم تمديدها سنويا من قبل الولايات المتحدة وتشمل إجراءات متعلقة بالمسافرين وإجراءات مختلفة.

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص