السعودية تعلن رسميا عن مقدار دخل الأسرة السعودية شهريا

محلات الهواتف السعودية

محلات الهواتف السعودية

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

ظهرت نتائج مسح دخل وإنفاق الأسرة 2018 في السعودية، أن متوسط الدخل الشهري للأسرة السعودية بلغ 14.823 ألف ريال (3953 دولارا). جاء ذلك في مؤتمر عقد اليوم في الرياض ،للهيئة العامة للإحصاء السعودية، أشارت فيه إلى أن متوسط دخل الأسرة (سعودية وأجنبية)، بلغ 11.984 ألف ريال (3196 دولارا). وقالت الهيئة إن متوسط الإنفاق الشهري للأسرة (سعودية وأجنبية) في السعودية، بلغ 12.818 ألف ريال (3418 دولارا). في حين بلغ متوسط الإنفاق الشهري للأسرة السعودية 16.125 ألف رياا (4300 دولارا). وتعتزم الهيئة العامة للإحصاء، تنفيذ المسح كل ثلاث سنوات ابتداء من 2021، تماشيا مع المتطلبات المحلية والإقليمية والدولية للبيانات. والسعودية أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم، لكنها تعاني في الوقت الراهن من تراجع أسعاره عن مستويات منتصف 2014. وفي نهاية 2018، بلغ عدد المشتغلين في السعودية (مواطنون وأجانب) 12.54 مليون مشتغل، بينهم 9.43 ملايين أجنبي (75 بالمائة) و3.11 ملايين سعودي (25 بالمائة)، وفق بيانات الهيئة العامة للإحصاء.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص