رسميًا ولأول مرة

إعفاء اليمنيين المقيمين من غرامات الإقامة في هذه الدولة.. ومنحهم ميزات إضافية (تفاصيل)

وافقت الهند، على إعفاء أبناء الجالية اليمنية من الغرامات المفروضة على عدم التسجيل في أقسام الشرطة بعد تجاوز الإقامة أكثر من اسبوعين، بشرط إرسال القنصلية اليمنية في مومباي، خطاباً رسمياً عن كل حالة، وكذا اعتمدت الهند ختماً في المطارات يفيد بضرورة التسجيل لدى أقسام الشرطة الهندية.

جاء ذلك خلال لقاء عُقد، اليوم، بحث خلاله القنصل اليمني في مومباي السفير يحيى غوبر، مع نائب المفوض العام في الهند لولاية مهاشترا وجوا لشؤون الأجانب سوبريا باتيل يادوف، عدداً من القضايا التي تهم أبناء الجالية اليمنية المقيمة في جمهورية الهند.
 
كما وافقت الهند على إعفاء المواليد من أبناء اليمنيين المقيمين في الهند من الغرامات المخصصة لنظام الإقامة، كونهم ولدوا قبل صدور القانون الجديد، شريطة إرسال القنصلية اليمنية في مومباي، ملفاً يحتوي أسماء المواليد لمنحهم الإعفاء.
 
وبالمقابل دعت القنصلية العامة اليمنية في مومباي، كافة اليمنيين الذين لديهم مواليد إلى سرعة إرسال المعلومات الخاصة بمواليدهم من أجل إرفاقها بملف خاص بالمواليد اليمنيين ورفعه بأسرع وقت ممكن للسلطات الهندية المختصة لمنح المواليد المشمولين الإعفاء المستحق وفقاً للقانون.


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص