سر اجتماع الملك سلمان بالوفد الرفيع القادم من قطر

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في قصر اليمامة بالرياض، اليوم الاثنين، قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول كينيث مكينزي، والوفد المرافق له.

 

اخبار اخرى ساخنة :

عاجل :السعودية تعلن رسميا اجازة عيد الاضحى .. شاهد

 

عــــــــاجل .. الامير "محمد بن سلمان" يعيين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد (صورة)

 

عــــــــــاجل .. صحيفة عكاظ السعودية تنقل قبل قليل خبر صادم عن "الملك سلمان" .. " ماذا يحدث؟"

 

 

عــــــــاجل .. تحذيرات جديدة وعاجله للمواطنين السعوديين مما سيحدث الاحد القادم .. عليكم الجلوس في منازل مضلمة .. شاهد

 

عاجل : "ترامب" ينقلب رسمياً على ولي العهد "بن سلمان" قبل قليل ويعلن النهاية : هذا هو مصير السعودية.. شاهد

 

عــــــــاجل .. حرب شوارع بين حوثيين وموالين لـ"ابن سلمان" في قلب السعودية .. والشرطة تتدخل وتطلق الرصاص ( شاهد فيديو)

 

عــــــــاجل .. ولي العهد "بن سلمان" يتلقى قبل قليل "خبر" كارثي وصادم من قلب وزارة الدفاع .. شاهد "تفاصيل مفاجئة"

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إنه "جرى، خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث مستجدات الأحداث في المنطقة".

 

وأشارت الوكالة إلى "حضور وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العيسى، كما حضره من الجانب الأمريكي، القائم بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة كريستوفر هينزيل، وملحق الدفاع وكبير العسكريين اللواء هاجلار، وعدد من المسؤولين".

 

وكان أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث تطوير العلاقات العسكرية بين بلاده والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال استقباله في وقت سابق، الجنرال كينيث ماكينزي، القائد الجديد للقيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط، الذي بدأ مهامه أخيرا.

 

وبحسب وكالة الأنباء القطرية القطرية "قنا"، استقبل الشيخ تميم، في مكتبه بالديوان الأميري، صباح أمس الأحد، الجنرال ماكينزي والوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم للبلاد.

 

وأثنى قائد القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط على "الدور المركزي الذي تقوم به دولة قطر من خلال قاعدة العديد الجوية، وعلى جهودها المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية في محاربة الإرهاب".

 

وكان الجنرال الأمريكي ماكينزي تسلم، في 28 مارس الماضي، مسؤولية القيادة المركزية الأمريكية التي تشرف على الأعمال العسكرية للولايات المتحدة في بلدان عدة بينها سوريا واليمن وأفغانستان.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص