وكيل أول محافظة تعز  يكرم المدارس الفائزة في المسابقات العلمية

 

 



أكد وكيل أول محافظة تعز على أهمية تطوير مخرجات التعليم والالتزام بأداء الرسالة التعليمية على أكمل وجه من قبل العاملين في القطاع التعليمي .

 

جاء ذلك خلال تكريمه صباح اليوم المدارس المشاركة والطلاب الفائزين بالمسابقة العلمية للمرحلتين الاساسيه والثانوية  على مستوى المحافظه والذي أقامه قطاع الأنشطة في مكتب التربية والتعليم برعاية محافظ المحافظة نبيل شمسان وبدعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا .

 

وأشاد الدكتور المخلافي بالروح التنافسية التي أبداها الطلاب في هذه المسابقات ،مشيرا إلى أن ذلك يعد مؤشرا على اهتمام الطلاب والقائمين على العملية التربوية للإرتقاء بمستوى التحصيل العلمي .

 

وقال وكيل أول أن المليشيا الانقلابية استخدمت القوة لتعطيل التعليم وتوجيه الطلاب الى جبهات القتال في مختلف المناطق التي تقع تحت سيطرتها ،إلا أن محافظة تعز مستمرة في صناعة مسيرة البناء والإزدهار من خلال التمسك بالتعليم وتطويره .

 

وأوضح وكيل أول أن السلطه المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان ستقوم بمعالجة أي صعوبات تواجه سير أداء العملية التعليمية والإرتقاء بالعملية التعليمية عبر برامج تطويرية تخدم جودة ومخرجات التعليم، في الوقت الذي تسعى فيه لتحقيق تطلعات وآمال العاملين في القطاع التعليمي والتربوي بمتابعة حقوقهم لدى الجهات المختصة في الأجهزة الحكومية .

 

من جهته أشاد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ عبدالواسع شداد  بمشاركة المدارس في هذه المسابقات العلمية والمنهجية وتحقيق مراكز متقدمة، وخلق روح التنافس والتفاعل  بما يساهم في تحسين مستوى جودة التعليم في جميع مديريات المحافظة.

 

حضر الحفل مستشار المحافظ الأستاذ علي الأجعر والاستاذ محمد الكدهي مدير عام مديرية صالة وعدد من ممثلي مكتب التربية ومدراء المدارس

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص