بتمويل من مركز الملك سلمان منظمة FAO تنفذ مشروع تحسين سبل العيش للأسر المتضررة في اربع مديريات بتعز

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

مويل من مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية تنفذ منظمة الأغذية و الزراعة FAO عبر شريكها الميداني BCFHD مشروع تحسين سبل العيش للأسر المتضررة من الحرب من خلال الدعم المتكامل للأمن الغذائي والتغذية . حيث يهدف المشروع لتعزيز الأمن الغذائي والتغذية في أربع من مديريات محافظة تعز (شرعب السلام ، شرعب الرونة ، الشمايتين ، التعزية) من خلال تحسين سبل المعيشة لعدد (600) أسرة من الأسر الأكثر تضرراً من النزاع , ويشمل العدد 30% من الأسر التي تعولها نساء وذلك من خلال تزويد المزارعين ببذور الخضروات والبقوليات ونظم ري حديثة و خزانات مياه وتدريبهم على المعارف الزراعية اللازمة لزراعة الخضروات والبقوليات وتركيب وتشغيل وصيانة نظم الري الحديثة وكذا معلومات حول التغذية الجيدة بما يعزز قدرتهم على توفير أغذية مفيدة وصحية وقدرتهم على إتباع ممارسات غذائية تحسن من تغذيتهم وصحتهم. يذكر انه يتم اختيار المستفيدين وفق معايير يتم مناقشتها وتطويرها مع قيادات المجتمع المحلي في المديريات/ القرى المستهدفة خلال مرحلة تحفيز المجتمع على أن تعتمد من قبل الـ FAO ومكاتب الزراعة والسلطات المحلية في المديريات المستهدفة .
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص