عــــــــــاجل

الإعلان عن ظهور علامة من علامات يوم القيامة..شاهد صوره

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

الشيخ سعود الشريم إمام الحرم المكي ، في بيان عاجل له رصده " المنارة نت " على حسابه الرسمي على موقع تويتر،عن ظهور علامة من علامات يوم القيامة. وأوضح أن تلك العلامة ترتبط بالثلوج التي سقطت على إحدى المناطق الجبلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة. وأشار الشيخ الشريم إلى أن إرتباط سقوط الثلج بعلامات يوم القيامة مستشهد بأحاديث النبي عليه الصلاة والسلام. وقال أيضا أنه من رأى الثلوج يتذكر قول النبي لمعاذ في غزوة تبوك ” يوشك يا معاذ أن طالت بك حياة أن ترى ما ها هنا قد ملئ جنانا “. منوهاً إلى أنه في تلك الأيام تحدث الكثير الأشياء في حياتنا التي تشير إلى إقتراب يوم القيامة والتي لا يكون البعض على علم بها ولكن بالفعل تظهر والله سبحانه وتعالى أوضحه هو ونبيه في الآيات القرآنية والأحاديث النبوية ، فقال الله سبحانه وتعالى ” إقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون”، حيث أن الإنسان لا يعلم في أي وقت يموت وبأي أرض أيضا يموت فعلى الجميع أن يعمل لأخرته لأن الدنيا فانية ولا يأخذ منها الفرد شيء وهو راحل. وقد لاقى بيان إمام الحرم المكي، نقاشات واسعة عبر منشورات وتعليقات لناشطين بمواقع التواصل الإجتماعي، تنوعت بين مؤيدة ومكذبة لما ورد في البيان. . حيث قال بعض الناشطون بأن الشيخ شريم أصاب كبد الحقيقة في ما ذكره، وأن ظهور علامة من علامات يوم القيامة، صحيح وبإمكان أي إنسان إدراكها، فيما قال البعض الآخر بأن البيان لم يأت بجديد وإنما كرر ما تم الحديث عنه قبل أكثر من 1400 سنة، وهذا لا يعني أن هناك اي علامة جديدة من علامات يوم القيامة قد ظهرت خلال القرون الماضية.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص