عــــــــــاجل

شاهد الخبر الذي ازعج الامارات .. شخصية قبلية من العيار الثقيل تعود الى اليمن بشكل مفاجئ وسط استقبال شعبي حاشد ..«الاسم والصورة »

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

يوم الاربعاء زعيم وشيخ قبلي بارز مناهض لدولة الامارات ، الى محافظة ارخبيل سقطرى (شرق اليمن) . واحتشد العشرات من أهالي محافظة سقطرى، في مطار المحافظة لاستقبال الشيخ البارز عيسى بن ياقوت المناهض للممارسات الإماراتية بالمحافظة. وقَدِم الشيخ ياقوت من جمهورية مصر حيث كان من المقرر أن يشارك في مؤتمر إعلان الائتلاف الوطني الجنوبي الذي تأجل انعقاده بالقاهرة الأسبوع الماضي ، واتهمت الامارات بعرقلة انعقاده. وردد المحتشدون هتافات تندد بالممارسات الإماراتية بالمحافظة وتحركاتها لتشكيل مليشيا مسلحة. والأحد الماضي، أقال محافظ محافظة سقطرى الشيخ سعد سالمين محمد ديموري من منصب رئيس مصلحة شئون القبائل بمحافظة أرخبيل سقطرى بعد بيان لرئيس مصلحة القبائل تحدث فيه عن استعداده لاستقبال رئيس مجلس أبناء المهرة وسقطرى عبدالله بن عفرار المناهض للتحالف وشيخ مشائخ سقطرى عيسى ياقوت. وطالب ديموري في البيان السلطة المحلية بسقطرى بالتضامن مع مطلب القبائل بتعيين الشيخ عيسى ياقوت شيخا لمشائخ سقطرى.
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص