الجيش يوجه أول مناشدة من قلب صرواح ويكشف عن أبشع مجزرة مروعة فيها ..شاهد

مالبث شائعات بثها اعلام الانقلاب حول اسقاطهم مديرية صرواح (غرب محافظة مأرب) طويلا ، حتى انكشفت سريعا ، بعد ان وقعت فيها وتلقفتها وسائل اعلام انفصالية وهللت لتلك الشائعات وسائل اخرى محسوبة على انصار الرئيس الراحل صالح.

وخلافا لما اشيع ، رد الجيش الوطني عمليا وكبد المليشيات خسائر فادحة خلال الايام الماضية في جبهة صرواح.

وانتشرت صور قتلى المليشيات في الجبال وبطون الاودية ، ما دعا الجيش اليمني لأن يطلق مناشدة انسانية للجهات المعنية ، انتشال تلك الجثث ، بعد ان تركتها المليشيات خلفها.

في هذا الصدد اكد مصدر عسكري يمني، نجاح الجيش الوطني والمقاومة في مديرية صرواح (غربي مأرب) في استنزاف مليشيا الحوثي وقتل العشرات وأسر 16 مسلحاً من عناصرها بينهم «قائد الاستخبارات» عبد العظيم الشريف.

 وقال المصدر بحسب عكاظ السعودية ، إن قوات الشرعية تمكنت من السيطرة على عدد من المواقع والجبال والوصول إلى مخابئ وأنفاق سرية كانت تتخذها المليشيا مركزاً لإدارة عملياتها ضد الجيش الوطني.

ودعا المصدر، الصليب الأحمر إلى سرعة انتشال جثث قيادات مسلحي الحوثي المنتشرة في الأودية والجبال التي تتجاوز 38 جثة، موضحاً أن محاولات التسلل الحوثية ساعدت الجيش الوطني في استدراج المسلحين وتنفيذ هجوم معاكس أدى للوصول إلى مخازن الأسلحة ومخابئ ومراكز لتعذيب المقاتلين الفارين من الجبهات من عناصرهم، منوها بالإسناد الجوي لطيران تحالف دعم الشرعية.

وكان المتحدث باسم الجيش الوطني العميد ركن عبده مجلي، كشف أن الجيش الوطني يسيطر على نحو 80% من مساحة مديرية صرواح، مؤكدا تكبد مسلحي الحوثي خسائر فادحة تحت وطأة ضربات حاسمة وسريعة. وعزا مجلي محاولات التسلل في صرواح إلى الهزائم المتلاحقة التي تكبدتها المليشيا المدعومة من إيران في جبهات صعدة والضالع.

<