قائد المحور الشمالي ينعي المناضل "دماج": قاوم الإمامة في شبابه وناهض مخلفاتها عند الختام

بعث قائد المحور الشمالي قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشيخ المناضل محمد حسن دماج الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية في خدمة الوطن.

وعبر العميد حنتف في البرقية عن حزنه العميق بوفاة القامة الوطنية "دماج"، مؤكداً أن اليمن فقد برحيله أحد وأهم رجالات الدولة والجمهورية ومن قاوم الإمامة في مطلع شبابه وناهض مخلفاتها من الإمامين الجدد عند الختام.

وقال العميد حنتف أن دماج رحل ليسكن قلب هذا الوطن الذي وهبهُ حياته، وستشيعه اليوم قُلوب كل الجمهوريين في الجبال والسهول والصحاري إلى مثواه سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأشار الى أن الفقيد كرس حياته بالعمل الإداري والسياسي والاجتماعي والخيري وبذل مع رفيقه الشهيد حميد القشيبي وباقي الأحرار جهوداً كبيرة لمنع سقوط محافظة عمران بوابة صنعاء بيد المليشيات الإمامية، وتحويل اليمن إلى منصة إيرانية تستهدف وجود اليمن ودول الخليج.

وأعرب العميد حنتف في ختام برقيته عن بالغ حزنه لرحيل الفقيد المناضل سائلا من الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

<