برعاية قائد المحور الشمالي.. اختتام الدورة التوجيهية الأولى لضباط اللواء الأول حرس حدود

اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات الدورة التوجيهية الأولى لضباط اللواء الأول حرس حدود والتي نظمتها دائرة التوجيه المعنوي في اللواء الٲول حرس حدود برعاية قائد المحور الشمالي قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف وإشراف اللواء الركن محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني.

جاء ذلك بحضور رئیس دائرة التوجیه المعنوي لرئاسة هيئة الأركان في الجیش الوطني العقید نبیل إسكندر ومدير شعبة الإرشاد الديني في التوجیه المعنوي المقدم ياسین الشرجبي .

وتلقى المشاركون خلال الدورة التي استمرت ثلاثة أيام عددا من المحاضرات التي ركزت على الجانبين العسكري والديني إضافة الى الجانب العسكري التكتیكي وذلك من خلال إستقراء واستنباط مواقف من سیرة النبي صلى الله علیه وسلم.

 كما تطرقت الدورة إلى الجوانب القیادية والإدارية من خلال دراسة أسباب النجاح وتعزيز القدرات والمهارات ورفع مستوى الكفاءة في كسب خبرات جديدة تساعد على تنفیذ المهام والأ?داف وتكوين الشخصیة القیادية التي تحتاجها المرحله القادمة.

وطالب الضباط المشاركون في الدورة قیادة اللواء وركن التوجیه المعنوي في اللواء إلى تكرار مثل ?ذه الدورات حتى تعم الفائدة على جمیع منتسبي اللواء.

وفي ختام الدورة كرم ركن التوجيه المعنوي في اللواء الٲول حرس حدود العقيد فايز الضلاعي  المشاركين في إختتام الدورة التوجيهية الٲولى للضباط التي ٲقامها التوجيه المعنوي في اللواء على مدار ثلاثة أيام.

 

<