من هي مصممة الأزياء اليمنية التي تشارك في منتدى باريس للسلام؟

شاركت المصصمة اليمنية، لمار المريس، في تقديم عرضا للأزياء ضمن فعاليات منتدى باريس للسلام، الذي أقيم في تور مومبرناس وسط العاصمة الفرنسية.


وحضر العرض، السفير اليمني رياض ياسين، وجمال العواضي رئيس منتدى باريس للسلام والتنمية، وعبدالسلام السودي رئيس مجلس ادارة شركة Styliste Princesse Mode (SPM) ونخبة من نجوم الإعلام والسياسة، وبمشاركة مجموعة متميزة من العارضات الفرنسيات الـ"السوبر موديلز" على هامش مؤتمر دعم الإغاثة الانسانية والدولية في اليمن.
وقدمت المصممة لمار خلال العرض 12 قطعة فنية متميزة، منها 4 فساتين ملكية ومجموعة من فساتين السهرة، بالإضافة إلى الزي اليمني الأصيل، واعتمدت على ألوان الباستيل الهادئة والألوان الناعمة من خلال قصات وتطريزات جديدة ومبتكرة.


وقالت إنها استخدمت أقمشة فاخرة من الدانتيل الفرنسي الطبيعي، مشيرة إلى أنها اعتمدت بشكل كبير على التطريزات لأنها أبرز ما يميز المجموعة الخاصة بها.


وأبدت المصممة اليمنية سعادتها الكبيرة بما قدمته وما نالته من إعجاب وتقدير من الجميع، خاصة وأنه العرض اليمني الثاني في باريس بعد نجاح العرض الأول بامتياز.
ووجهت المصممة لمار لمنتدى باريس للسلام وشركة Styliste Princess Mode، الشكر على إنجاح العرض الثاني مما يضاعف من المسئولية لتقديم صورة جميلة عن اليمن وتاريخه وحضارته العريقة.


من جهتهن عبرت العارضات الفرنسيات، عن الشكر والامتنان لشركة SPM لاتاحة الفرصة للتعريف باليمن، وتقديم رسالة سامية للدعوة لإيقاف الحرب في اليمن، وإنقاذ الشعب اليمني من محنته والمساهمة بتشكيل شبكة دولية إغاثية إنسانية في أسرع وقت ممكن.

<