قائد المحور الشمالي يهنئ رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء بعيد الاستقلال

بعث قائد المحور الشمالي قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف برقية تهنئة لفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 51 للاستقلال الوطني المجيد.

وقال العميد حنتف في البرقية "تمر علينا هذه المناسبة العظيمة التي مثلت نقطة تحول في مشوار الكفاح الوطني المسلح ضد أعتى القوى الاستعمارية البغيضة، وشعبنا اليمني يخوض معركة الكرامة ضد مليشيات الكهنوت الظلامية التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة وهي تتلقى الهزائم في مختلف الجبهات والمحاور".

وعبر العميد حنتف عن ثقته بإنتصار الشعب اليمني على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، كما انتصر سابقاً على قوى الاستعمار والاستبداد، مؤكداً أن الشعب اليمني سيظل بالمرصاد لكل العناصر المارقة والمخططات التآمرية على منجزات اليمن ونضالات الآباء والأجداد.

واختتم بالقول: نجدد لكم العهد بهذه المناسبة ولجميع أبناء شعبنا اليمني العظيم بأننا سنكون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقنا في الدفاع عن الوطن، وتطهيره من دنس المتمردين وعبث الانقلابيين، مهما كلفنا ذلك من ثمن حتى تحرير كامل التراب اليمني من الإمامين الجدد وبناء اليمن الإتحادي الجديد.

<