قائد عسكري بارز مخاطباً الرئيس هادي: دعنا نحاور العدو بالطريقة التي نريدها

شهد قائد المحور الشمالي بمحافظة الجوف، قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، اليوم الأربعاء عرضاً عسكريا بمناسبة تخرج دفعة جديدة من اللواء التاسع حرس حدود.

 

وخلال العرض العسكري الذي أقيم بالمناسبة ألقى العميد حنتف كلمة نقل خلالها تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر.


وخاطب الخريجين بالقول: بكم أهل الميدان نرسل رسالة عاجلة لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، مضمونها إن لم يقبل الحوثي بالحلول السياسية والحوار ، فنقول له حوارنا يا فخامة الرئيس سيكون من نوعٍ آخر ، سيكون عند خروج هذه الكتيبة إلى ميدان الشرف ، إلى ميدان الوغى ، إلى ميدان البطولة.

 

وأضاف العميد حنتف مخطاباً الرئيس هادي: ستجد يا فخامة رئيس الجمهورية ، من هذه الكتيبة ما تقرُّ به عينُك  فدعنا نحاور العدو بالطريقة التي نريدها ، اتركنا نتحاور مع هذا العدو بالأسلوب الذي نريده.

 

وأكد العميد حنتف، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، أن أفراد هذه الدفعة سيلتحقون بزملاءهم في المواقع الأمامية وسيكونون دافعاً قوياً لهم ، في استكمال تحرير مديرية الحشوة بمحافظة صعدة ومديريات برط في الجوف. 

 

وأشار الى أن تخرج هذه الدفعة يأتي متزامنا مع الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة في مختلف جبهات القتال، حيث يواصل الأبطال قهر ودحر الأعداء المتربصين بالوطن من الانقلابيين الحوثيين المنفذين للأجندة الإيرانية.


وأضاف قائد المحور الشمالي إن هذه الدفعة ستكون لهم دورا كبير في حسم المعركة نتيجة روح الانضباط التي يتحلى بها أفرادها وتمتعهم بالروح القتالية العالية داعيا الخريجين الى عكس ما تلقوه ودرسوه الى واقع عملي ملموس يعجل بحسم المعركة وتخليص الوطن والشعب.


وحث العميد حنتف الخريجين على المزيد من الصبر والمثابرة في أداء واجباتهم تجاه الوطن ، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية ودعمها المستمر لكل الجهود المبذولة في طريق معركة التحرير.


وثمن حنتف دعم ومساندة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وموقفهم الأخوي تجاه استعادة الشرعية وحماية الهوية اليمنية، مشيداً بالجهود التي يبذلها القادة في مختلف الميادين والجبهات والصمود الأسطوري في وجه ميليشيا الانقلاب.


وشهد المعسكر التدريبي التابع للواء عرضا عسكرياً مهيباً، أظهر المقاتلون من خلاله مهارتهم القتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب كما قدم الخريجين خلال الحفل عروضا عسكرية باستخدام الذخيرة الحية واقتحام مواقع افتراضية.


وقدم الخريجون خلال العرض العسكري عروضاً قتالية عكست ما تعلموه من مهارات طيلة فترة التدريب، حيث تم تنفذ مشروعًا تدريبيًا بالذخيرة الحية واقتحام مواقع افتراضية للعدو أظهروا خلالها مهارات عالية نالت إعجاب الحضور.

<