عـــاجل

معارك هي الأعنف في الحديدة ومقاتلات التحالف تدك أوكار مليشيات الحوثيين .. والقوات المشتركة تصل إلى هذه الأحياء(آخر التطورات العسكرية الطارئة)


شهدت مداخل مدينة الحديدة الشرقية والجنوبية الغربية في الساعات الأخيرة الليلة الماضية، مواجهات هي الأعنف بين قوات الألوية المشتركة ومليشيات الحوثي الانقلابية . 

وقال شهود عيان في المدينة ” أن الاشتباكات عادت إلى الأحياء الشرقية والجنوبية للمدينة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة. 

وأضاف الشهود ” أن الخطوط الأمامية بشارع الخمسين والتسعين و7 يوليو شهدت أعنف اشتباكات بين الطرفين بالتزامن مع أكثر من 12 غارة متوالية نفذها طيران التحالف على عدد من الأهداف التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية. 
وحسب الشهود فإن مليشيات الحوثي قامت بالقصف المدفعي من وسط المدينة إلى مداخلها الشرقية والجنوبية التي تسيطر عليها قوات الجيش والمقاومة منذ أكثر من 10 أيام. 

وتأتي عودة المواجهات بين الطرفين بعد قرابة أسبوع على توقف المعارك نتيجة التحركات الأممية والبريطانية المكثفة لدى الأطراف اليمنية ودول التحالف العربي في خطوة وصفت بمحاولة إبقاء المدينة ومينائها تحت سيطرة الحوثيين.

<