وكيل أول محافظة تعز يلتقي الوفد الكويتي ويدشن عدد من المشاريع الصحية في المحافظة

إلتقى وكيل أول محافظة تعز  الدكتور عبدالقوي المخلافي ، صباح اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 م ، الوفد الكويتي الذي زار مدينة تعز يوم امس ،  وذلك بحضور وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية ، الدكتورة إيلان عبدالحق ، ومدير عام شرطة تعز ، العميد منصور الاكحلي ، ومدير عام مكتب الصحة ، الدكتور عبدالرحيم السامعي ،  ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ، الاستاذ نبيل جامل .

وثمن وكيل أول محافظة تعز  دعم الإشقاء في دولة الكويت  لليمن ، ومحافظة تعز على وجه الخصوص .

وأكد وكيل أول المحافظة  على الأدوار التاريخية لحكومة وشعب الكويت في دعم المشاريع التنموية والإنسانية بمحافظة تعز  .

هذا وقد اطلع الوفد الكويتي وكيل أول المحافظة ، على المشاريع الجاري تنفيذها في المدينة في المجال الصحي والبئيي والخدمي  .

وفي سياق ذلك دشن الوفد الكويتي ووكيل أول المحافظة ،  عدداً من المشاريع الصحية بالمدينة ، كم.تم افتتاح المخيم المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات في مستشفى الأهدل التخصصي  ، وتجهيز قسم الطوارئ في المستشفى الجمهوري ،  إضافة إلى تسليم منزل لإحدى ٱسر  شهداء الجيش الوطني
غرب تعز  .

إلى ذلك قام  وكيل أول محافظة تعز ، بتكريم مؤسسة  النجاة الخيرية ، ومؤسسة ينابيع الخيرية بدرعي الوفاء تقديراً لجهودهما في دعم وتمويل المشاريع التنموية والإنسانية بالمحافظة .

وعقب ذلك ، قام الوفد الكويتي بجولة في عدد من الأحياء السكنية داخل مدينة تعز للإطلاع على حجم الأضرار والدمار التي تسببت به حرب المليشيات الإنقلابية ضد المحافظة والمستمرة منذ نحو أربعة أعوام

<