برعاية محافظ محافظة تعز وكيل اول محافظة تعز يفتتح مبنى إدارة أمن المحافظة بعد إعادة تأهيله

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومدير ، شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي، اليوم الأحد، مبنى شرطة تعز بحي العرضي، بعد إعادة ترميمه من قبل السلطة المحلية.

وأكد وكيل أول المحافظة أن السلطة المحلية مستمرة في تطبيع الأوضاع رغم الحصار المفروض على المدينة والجبهات المفتوحة فيها ، ووعلى الرغم من استمرار تساقط القذائف الحوثية على المدينة، مضيفاً "لقد استطعنا أن نعيد بناء وتفعيل مؤسسات وأجهزة الدولة ، ومكاتبها التنفيذية والخدمية ، وقطعنا شوطا مهما في استعادة روح الحياة وتطبيع الأوضاع داخل المدينة".

وأشاد الوكيل المخلافي أثناء الافتتاح بالنجاحات والإنجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة قاطعة شوطا كبيرا في ضبط الجريمة قبل وقوعها وإحباط كل مخططات الهادفة بالمساس بأمن المحافظة.

وشدد المخلافي على التحلي بالمزيد من اليقظة الأمنية لما من شأنه ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة تعز.

من جانبه أشار مدير عام شرطة المحافظة إلى أن وزارة الداخلية تعمل حاليا على تنفيذ مصفوفة من الاجراءات الأمنية بهدف تطوير أجهزة الشرطة ، وبما يحقق سرعة وكفاءة أداء الأجهزة الامنية بمحافظة تعز.

وأكد العميد الأكحلي أن شرطة تعز لن تألو جهداً في تحسين أوضاع منتسبيها مهنياً ومعيشياً وتفعيل دورها في حماية الوطن والمواطنين.

واضاف "إن أفتتاح هذا المبني بعد أربع سنوات من الحرب
إضافة نوعية، وسيمثل مع بقية أقسام الشرطة منطلقا لخلق منظومة متكاملة في حفظ الأمن والاستقرار في المدينة وتقديم صورة نموذجية للمواطن".

ونوّه العميد الأكحلي إلى أهمية التزام الأجهزة الأمنية باللوائح والقوانين المنظمة لعمل رجال الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار انقلاب مليشيا جماعة الحوثي على الدولة.

حضر مراسيم الإفتتاح قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ونائب مدير أمن تعز العقيد أنيس الشميري
ومساعد مدير أمن تعز العقيد عدنان السقاف.

<