كأفلام الرعب فيديو جديد يوثق أدق تفاصيل المعركة ويرصد مشاركة مقاتلات الأباتشي في العملية .. شاهد ما يحدث الآن في الحديدة

حققت القوات المشتركة تقدما نوعيا في محافظة الحديدة – غرب اليمن .

وقال مصدر ميداني من ألوية العمالقة في تصريح لـ ” المشهد اليمني ” أن القوات المشتركة بدعم التحالف العربي وصلت إلى مشارف مدينة الحديدة بعد السيطرة على عدد من المواقع الرئيسية التي كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية بين كيلو 16 وكيلو 10 من الجهة الشرقية للمدينة.

 

وأكد المصدر ” أن القوات المشتركة أحكمت سيطرتها الكاملة على منطقة قوس النصر في كيلو 16 بالكامل بعد دحر المليشيات الحوثية التي فرت بالكامل من المنطقة أمام ضربات الجيش والمقاومة .

وأضاف المصدر ” أن طيران الأباتشي يشارك بقوة في استهداف المليشيات الحوثية وعرباتهم في كيلو 7 المدخل الشرقي لشارع صنعاء بالمدينة.

على الجهة الجنوبية أكد المصدر تقدم قوات الجيش والمقاومة إلى محيط جامعة الحديدة وتحرير البوابة الغربية للجامعة بعد قصف تعزيزات للمليشيات الحوثية كانت قادمة من شارع الثورة – جنوب غرب المدينة .

وأضاف المصدر ” أن قوات الجيش باتت على مشارف أولى الشوارع الجنوبية الغربية للمدينة بالرغم من تمركز قناصة للمليشيات على المنازل المرتفعة للمواطنين إضافة إلى تمركزها في قيادة قوات الأمن المركزي ومحيط مستشفى الثورة.

لمشاهدة الفيديو : إضغط هنــــــــــــــــــا

 

<