السلطة المحلية بتعز تطلع على سير العمل في "المدينه السكنية"

أطلع،  صباح اليوم، وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، ومعه وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، ورئيس محكمة استئناف تعز، القاضي احمد الحمودي ومدير مكتب الاوقاف بتعز ووكيل وزارة الداخلية  ورئيس جامعة تعز ونائب رئيس جامعة تعز على سير العمل في "المدينة السكنية" غرب محافظة تعز .

وأشار الدكتور المخلافي، إلى ان هذا المشروع السكني يهدف لبناء نحو 300 شقة سكنية لأرامل وأيتام الحرب الدائرة في المحافظة.. مضيفا" لدينا آلاف الضحايا في تعز، ويعتبر هذا المشروع بارقة أمل لأسر الشهداء"

وثمن وكيل أول محافظة تعز، جهود الأشقاء في دولة الكويت ودعمهم السخي لاشقائهم في اليمن ومساندة القيادة الشرعية، والمساهمة الفاعلة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الامل لاستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب المدعوم من إيران في اليمن؛ مثمنا المواقف التاريخية لدولة وشعب الكويت في الوقوف الى جانب الشعب اليمني .

وقال المخلافي ان الكويت ظلت حاضرة في مختلف المراحل التاريخية، والظروف الصعبة التي تواجه بلادنا، لافتا إلى أن الشعب اليمني لمس دعم ومشاريع دولة الكويت على كافة الاصعدة السياسية والاقتصادية والإنسانية .

من جهته أكد رئيس محكمة استئناف تعز القاضي أحمد الحمودي، على أن العمل يسير وفق خطة مكتملة وإشراف المهندسين والمقاولين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة. . ولا يوجد اي صحة للاخبار المتدولة عن توقف المشروع،

 مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العمل على المساس بممتلكات أسر الشهداء 

وداعى القاضي الحمودي، وسائل الاعلام إلى تحري المصداقية والدقة في نشر الأخبار و دحض الاشاعات الكاذبه والمغرضة التي لا تخدم تعز ومشاريعها الخدمية والإنسانية بقدر ما تخدم العدو المتمثل بالمليشيات الحوثية الانقلابية.

<