عيدروس الزبيدي يعلن الانقلاب رسمياً ويعين محافظين للمحافظات والبنك والموانئ وتصدير النفط والغاز (التفاصيل)

ترأس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعاً استثنائياً  لهيئة رئاسة المجلس المنعقد صباح اليوم في مقره الدائم بالعاصمة عدن.
واكد الزبيدي ان ?? اكتوبر القادم سيشهد تدشين عملية السيطرة على المؤسسات الحكومية كما سيتم إصدار قرار تعيين محافظين جدد للمحافظات الجنوبية ومحافظا للبنك المركزي اليمني ومدراء الموانئ والمطارات والبدء بتدشين تصدير النفط والغاز. 

وأطلع الزبيدي، هيئة رئاسة المجلس على نتائج زيارته، وعدد من قيادات المجلس للخارج ولقاءاتهم بعدد من المسؤولين الأممين وسفراء الدول الكبرى، منوهاً إلى أنها كانت لقاءات مثمرة وناجحة وضعت خلالها قيادة المجلس، ممثلي الأمم المتحدة، والدول الكبرى، الذين تم اللقاء بهم، في صورة الأوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية، في ظل الانهيار الاقتصادي المُريع، وتفاقم معاناة المواطنين بفعل ممارسات حكومة الفساد.

اخبار اخرى ساخنة :

 

عــــــــاجل .. "بن سلمان" يتلقى خبر كالصاعقة قبل قليل .. وحالة حزن تعمم الشعب السعودي .. شــاهد

 

عــــــــاجل .. وفاة رئيس الجمهورية قبل قليل ..  شاهد (صورة)

 

عــــــــاجل .. قبل قليل إمراة سعودية تهين ولي العهد "ابن سلمان" وتقوم بهذا العمل الصادم في مرقص مختلط .. شــاهد ماذا حدث لها (فيديو)

 

 

عــــــــاجل .. صدور أمر ملكي سعودي جديد وألشعب ألسعودي يجن جنونهم من ألفرح .. شـاهـد

 

شاهد : رجال ونساء في مشهد صادم.. الأمن السعودي يحاصر فندقًا في مكة ويقبض على 140 شخصًا .. وهاكذا بدت اشكالهم (صور صادمة)

 

عــاجل .. هذا ماحدث اليوم للسلطان قابوس والشعب العماني يخرج الى الشوارع .. شاهد (صور)

 

خبر صادم لجميع السعوديين .. المملكة تصدر هذا القرار المفاجئ بشأن السعوديين المتزوجين الراغبين بالتعدد

 

عــــــــاجل .. "قبل قليل" مقتل الذرأع الايمن لولي العهد" ابن سلمان" شاهد من يكون ؟

 

عــــــــاجل .. "الملك سلمان" يتلقى خبر كالصاعقة قبل قليل بحكم إعدام "محمد" بعد ثبوت ارتكاب جريمة "قتل وتقطيع" هذه الشخصية المقربة .. شــاهد

 

وأشار إلى أن قيادة المجلس، لمست تفهما دولياً جيداً  لمطالب شعبنا، وحرصاً على ايجاد الحلول المرضية للقضايا القائمة، وأهمها قضية شعب الجنوب.

وحيا الاجتماع الذكرى الخامسة والخمسين لثورة ??اكتوبر المجيدة، التي ستهل على شعبنا، ووطننا، خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكداً على أن الاحتفال بذكرى هذه الثورة، يمثل استلهاماً لقيمها،الوطنية والتحررية ووفاءاً لشهدائها والمناضلين الأبرار.

كما وقف الاجتماع أمام التحضيرات للاحتفال بهذه الثورة ، والتي تتميز هذا العام بتزامنها مع البيان التاريخي للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي دعا جماهير شعبنا للخروج والثورة لاستعادة مؤسساتهم الإيرادية من أيدي الفاسدين وإعادتها للشعب.

وأقر المجلس البقاء في حالة انعقاد دائم للوقوف أمام  مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية واتخاذ المعالجات بشأنها.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص