مدير الأحوال المدنية بتعز يفتتح فرع جبل حبشي ويتفقد سير العمل في فرع نجد قسيم

افتتح المقدم اسكندر المخلافي مدير عام الاحوال المدنية بمحافظة تعز، الأحد، فرع الأحوال المدنية بمديرية جبل حبشي عقب ثلاث سنوات من اغلاقة جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي على تعز.

 

وقال مدير فرع مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة تعز المقدم اسكندر المخلافي في تصريح خاص لـ”الشاهد نيوز” عقب الافتتاح أن الفرع سيقدم خدماته للمواطنين حيث يمكنهم الحصول على بطاقة شخصية الكترونية بكل سهولة ويسر.

 

وأوضح المخلافي أن هذه الخطوة لن تكون الاولى في مشوار استعادة الحياة في تعز لافتاً الى ان العمل جاري على قدم وساق لفتح فروع الاحوال الشخصية في جميع المديريات المحررة .

 

وأكد حرص مصلحة الأحوال المدنية بتعز وفروعها في المديريات على تقديم كل التسهيلات للمواطنين وتقديم خدمة متميزة لهم؛ داعياً منسوبي فرع جبل حبشي إلى الإخلاص في العمل للرقي بخدمة المواطنين.

وعبر المخلافي عن شكره وتقديره لمحافظ المحافظه الدكتور امين محمود ومدير شرطة تعز العميد منصور الاكحلي علي دعمهم المستمر  في شتى المجالات

 

من جانب آخر، قام المقدم المخلافي، بزيارة تفقدية مفاجئه  لفرع الأحوال المدنية في نجد قسيم بمديرية المسراخ (غربي مدينة تعز)  لتلمس هموم العاملين والإطلاع عن كثب على سير العمل في الفرع.

 

واطلع المخلافي خلال الزيارة على الصعوبات التي تواجه العمل، وكذلك احتياجات الفرع التي تساهم في تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر، مؤكدا حرصه على تذليل كافة الصعوبات وفق الامكانيات المتاحة.

<