العميد حنتف يهنئ رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء بذكرى ثورة سبتمبر

رفع قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل محمد حنتف برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر ودولة رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، وجميع أبناء شعبنا اليمني العظيم هنأهم فيها بمناسبة العيد السادس والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.
 
وقال العميد حنتف "ونحن نحتفل بهذه المناسبة التي أطاحت بالحكم الإمامي الكهنوتي مطلع ستينات القرن الماضي والتي تأتي أيضاً بالتزامن مع مواجهة شعبنا لمليشيات الحوثي الانقلابية الإمامية فإننا نؤكد المضي قدماً تحت قيادتكم الحكيمة في تخليص أبناء شعبنا اليمني العظيم من هذا الإنقلاب البغيض وتحقيق أهداف الثورة السبتمبرية كاملة ونحن تحت الجاهزية القتالية لتلبية نداء الوطن في كل وقت وحين. 

وأضاف مخاطباً فخامة الرئيس هادي: "تحل ذكرى ثورة سبتمبر المجيدة وبلادنا تشهد انتصارات عظيمة على اعداء الإنسانية وقواتنا تواصل التقدم بإتجاه إستكمال تحرير ماتبقى من مديرية برط وخب والشعف بمحافظة الجوف كما يتزامن ذلك مع الانتصارات التي يحققها أبطال قواتنا المسلحة في الحديدة وصعدة والجوف وتعز والبيضاء".

وتابع بالقول: "نجدد لكم العهد بالمضي قدماً في إستعادة الدولة والشرعية الدستورية وتحرير كامل التراب اليمني من الإمامين الجدد وبناء اليمن الإتحادي الجديد وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل وإن يوم النصر والخلاص لقريب بإذن الله تعالى". 

واختتم بالقول: " أكرر لكم التهاني بذكرى سبتمبر الحرية والتحرر ولكل أبناء شعبنا وأمتنا كما أهنئ بهذه المناسبة أيضاً جميع أفراد وصف وضباط اللواء الأول حرس حدود وكافة ابناء جيشنا الوطني الذي يسطر اروع الملاحم والبطولة والفداء في جميع جبهات ومحافظات اليمن".

<