عاجل .. الاباتشي تفتك بالحوثيين في قلب الحديدة وقصف عنيف بالقرب من مصانع نانا ومنزل علي محسن .. حصيلة أولية شاهد

لقي ما لا يقل عن 50 من مسلحي ميليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، وأصيب آخرون، إثر قصف جوي نفذته طائرات التحالف العربي، ، خلال ال 24 ساعة الماضية على مواقع عسكرية متفرقة في قلب مدينة الحديدة (غرب اليمن).

 

وقالت البيان الاماراتية، إن المقاتلات شنّت سلسلة ضربات جوية، استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين في خط الكورنيش ومنطقة كيلو 16 شرقي المدينة، وأكدت مصرع ما لا يقل عن 50 من عناصر من الميليشيا.

 

 

 

وحسب الصحيفة "فإن طيران الأباتشي التابع لقوات التحالف استهدف أيضاً مواقع ومخزن أسلحة للميليشيا شرقي مدينة الحديدة، تزامن ذلك مع تصدي قوات الجيش لزحف ميليشيا الحوثي باتجاه المواقع المتقدمة للجيش، في منطقة كيلو 16 شرقي مدينة الحديدة، حيث تمكّن الجيش من كسر هذه التسللات اليائسة، وتكبّد الانقلابيون خسائر مادية وبشرية كبيرة".

 

كما استهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات للميليشيا الحوثية في الخط الرئيس بين المراوعة باجل صنعاء، بغارات جوية للطيران امتدت بالقرب من مصانع نانا والخليل ومصنع البطاريات، ومصنع آخر للبلاستيك بالقرب من المدخل الشرقي للمدينة"، وقصفت مواقع بالقرب من منزل علي محسن وجامعة الحديدة وتطوير تهامة والمناطق المتاخمة للربصا الجنوبية جنوب مدينة الحديدة.

 

<