اسرار استئناف معركة فرضة نهم وصرواح قبل حلول ذكرى الثورة “تفاصيل”

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي استعدادها العسكرية والقتالي الكبير في جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء وأخرى غرب محافظة مأرب شمال شرقي البلاد.
 
وكشفت مصادر عسكرية ” عن استعداد قتالي كبير يجري لدى قوات الجيش الوطني في جبهات القتال بفرضة نهم شرق العاصمة صنعاء، ومديرية صرواح غرب محافظة مأرب”.

وأفادت المصادر” أن تحركات عسكرية كبيرة بدأت من مساء اليوم الجمعة في مديرية نهم، بالتزامن مع تصدي قوات الجيش الوطني لمحاولة هجوم عنيف لميلشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الجمايم حريب نهم”.

 

شــاهد : حدث في ليلة الدخلة.. عروس سعودية حسناء تطلق النار على نفسها لتعرف مقدار حب عريسها ! (صورة صادمة)

 

عــــــــاجل .. انباء عن اغتيال وزير الدفاع قبل قليل .. شاهد (صورة)

 

عــــــــاجل .. الإعلان قبل قليل عن طرد "الامارات" من التحالف في اليمن " وبن زايد" يجن جنونه بعد سماع الخبر .. شــاهد

 

عـــــــاجل .. أثار قتل وتقطيع : شاهد ما الذي عثرت عليه الشرطة "البريطانية" قبل قليل جوار قصر "بن راشد" في لندن (فيديو)

 

عـــــــاجل .. "قبل قليل" مقتل الذراع الايمن ل"عبد الملك الحوثي"  شاهد من يكون ؟ (صورة)

 

عــــــــاجل .. "دقت ساعة الصفر" بداية معارك هي الاعنف و اشتباكات بمختلف الاسلحة تجري ألان بالعاصمة صنعاء .. شاهد

وأضافت المصادر” أن الهجوم أسفر عن مقتل 9 عناصر من ميلشيا الحوثي الانقلابية وجرح عدد آخرين، وفرار ما تبقى من منفذي الهجوم”.

تزامن ذلك مع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات لميلشيا الحوثي الانقلابية في منطقة محلي بنهم، ما أسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر ميلشيا الحوثي، وتدمير أسلحة وأطقم، وفقا للمصادر ذاتها.

وبحسب المصادر العسكرية” فأن وحدات الجيش الوطني تلقت جملة من التعليمات والأوامر تتعلق برفع الجاهزية القتالية والتأهب العسكري في كل من مديرية نهم، ومديرية صرواح غرب مأرب”.

وأوضحت المصادر” أنه سيتم الدفع بقوات ضخمة ومدربة ومتخصصة إلى جبهات القتال في هذه المناطق المذكورة، مؤكدة على أن توجهات عليا لقيادة الشرعية بالاحتفال بإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة في العاصمة صنعاء”.

نسعد بمشاركتك