السعودية تعلن مقتل «القرني» على الحدود مع اليمن والملك سلمان يرسل بتعزية خاصة لأفراد أسرته .. صور

ودعت السعودية اليوم الخميس شهيد الوطن الجندي أول خالد بن علي الكرزي المنجحي أحد منسوبي القوات المسلحة والذي استشهد في الحد الجنوبي مدافعا عن دينه ووطنه. وأدت جموع غفيرة من المسؤولين والأهالي ومشايخ القبائل بمركز القحمة بمنطقة عسير الصلاة على الشهيد. وتقدم المصلين رئيس مركز القحمة الشيخ عيسى بن علي العرافي والذي نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وتعازي وزير الداخلية وأمير منطقة عسير ونائبه إلى والد وأقارب الشهيد سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته. وعبر والد الشهيد وأسرته عن اعتزازهم وفخرهم بابنهم الذي استشهد في ميدان العز والكرامة مجددين العهد والولاء داعين الله أن يحفظ القيادة والوطن.


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص