صورة .. ظهور جديد للزعيم البهائي ”بن حيدرة” من السجن المركزي بصنعاء


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

ل اليوم عدد من الطائفة البهائية في اليمن صورة للزعيم البهائي المواطن اليمني حامد بن حيدرة في السجن المركزي بصنعاء. وقال الناشط الحقوقي صالح الخطيب والذي قام بزيارة بن حيدرة اليوم الجمعة , ان حالته الصحية متحسنة . و بحسب مصادر موثوقة , يعاني حيدرة من بعض الامراض ومن حصوات في المرارة , تستوجب اجراء عملية عاجله له بعد ان ساءت حالته الصحية . ويقبع حيدرة منذ سنوات في سجون الحوثي واصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حكم باعدام المواطن اليمني بن حيدرة ومصادرة جميع امواله واغلاق المحافل البهائية في اليمن. والجدير بالذكر أن ستة بهائيين ما يزالوا معتقلين في الامن القومي والسجن المركزي ظلما وتعسفا دون سبب سوى انهم من الطائفة البهائية .
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص