عاجل بالصور.. الجيش يكتشف المخبأ السري تحت الأرض ويقتحمه ويجد الحوثي بداخله مع شقيقه "تفاصيل"

عثرت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس، على غرفة عمليات سرّية تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية أثناء تقدمها الميداني في محافظة صعدة، شمالي البلاد.. ووجد داخلها عبدالملك الحوثي وشقيقه الصريع حسين ووالدهما الصريع أيضا بدر الدين الحوثي مجرد صور معلقة على حائط الغرفة السرية. وقال قائد اللواء 84 مشاة بالجيش الوطني، العميد رداد الهاشمي، إن غرفة الاتصالات والعمليات عُثر عليها أثناء تقدم الجيش الوطني في وادي "آل بوجبارة"، وكانت تحت الأرض متصلة بأحد الكهوف الجبلية. وذكر المسؤول العسكري، أن غرفة العمليات مكونة من 5 غرف، كل واحدة منها مخصصة لتنفيذ مهام عدائية محددة. وأشار الهاشمي إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية كانت تستخدم الغرفة السرية لتنفيذ عملياتها العدائية، والتواصل مع عناصرها الإرهابية في المواقع المختلفة، وإقامة اجتماعات قياداتها. وكشف المسؤول العسكري أنه "عُثر داخل الغرف على أجهزة اتصالات وموصلات لاسلكية، وأرقام إشارات وشفرات كانت الميليشيات تستخدمها للتواصل بين عناصرها، كما عُثر على منشورات طائفية وصور لزعماء الجماعة الإرهابية". وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي قد حررت، خلال اليومين الماضيين، مساحات واسعة من وادي "آل بو جبارة"، إضافة إلى تحرير مفرقي الجربة وأم الرياح الاستراتيجيين بمديرية كتاف البقع، شمالي محافظة صعدة.


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص