وكيل أول محافظة حجة يشارك أبطال الجيش في حرض أفراحهم بعيد الأضحى

أكد وكيل أول محافظة حجة الشيخ ناصر دعقين أن الجيش الوطني سيجد أبناء القبائل في محافظة حجة عونا وسندا للجيش أثناء وصوله إلى مديريات المحافظة لتخليصهم من بطش المليشيات الحوثية الإنقلابية .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وكيل المحافظة مع وفد من مشائخ القبائل بالمحافظة إلى محور حرض صباح اليوم الأربعاء هنئوا فيها قائد المحور العميد محمد الحجوري ومقاتليه بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبما يحققونه من انتصارات بمحور حرض .

واطلع دعقين والوفد المرافق له على المناطق المحررة التي تمكن لواء القوات الخاصة بقيادة العميد محمد الحجوري قائد محور حرض من تحريرها في الأيام الأخيرة والتي كبدوا فيها مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

ونقل الشيخ ناصر دعقين وكيل اول محافظة حجة تهاني القيادة السياسية لقيادة وضباط وجنود محور حرض بحلول عيد الأضحى المبارك والذي تزامن مع الإنتصارات التي حققها لواء القوات الخاصة في المحور على مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأشاد الشيخ دعقين بالتضحيات التي يقدما الأبطال في محور حرض من أجل استعادة الدولة من أيدي المليشيا الإنقلابية .

من جانبه رحب العميد محمد الحجوري قائد لواء القوات الخاصة بمحور حرض بوفد مشائخ محافظة حجة مثمنا دورهم الذي يقومون به من خلال الزيارات المتكررة لمحور حرض والتي من شأنها رفع الروح المعنوية لدى المقاتلين .

<