بحضر وكيل أول محافظة تعز  حفل تخرج الدفعة الرابعة والدفعة الاولى لقوات المهام الخاصة( صاعقة ) للواء الخامس رئاسي .

حضر وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي حفل تخرج الدفعة الرابعة والدفعة الاولى لقوات المهام الخاصة( صاعقة ) للواء الخامس رئاسي .

 

 وفي كلمة السلطة المحلية هنئ المخلافي قيادة اللواء الخامس رئاسي ممثلة بالمناضل الجسور العميد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور وقائداللواء الخامس رئاسي ، كما هنئ اركانات اللواء والضباط والصف والافراد في اللواء .

 

 ونقل المخلافي للخريجين  والحاضرين تحيايا السلطة المحلية ومحافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود وكذا تهانيهم وتبريكاتهم للخريجين علي تخرجهم هذا اليوم ومانالوه من تدريبات وتأهيل طوال فترة الدورة . 

 

وقال المخلافي :  يحق لنا أن نفخر فيكم فانتم اسود وابطال الميدان ، انتم حماة تعز والوطن وانتم حماة مكتسبات وتضحيات الابطال في ميادين الكرامة والبطولة في تعز وعموم المحافظات اليمنية .

 

وشدد المخلافي على الدور المناط بالخريجين بعد التخرج لاسيما وان تخرجهم يتزامن مع التجهيزات والترتيبات التي تقوم بها السلطة المحلية والمؤسسة العسكرية والامنية لاستكمال تحرير تعز وبسط نفوذ الدولة وترسيخ الامن في المدينة وتطبيع الحياة فيها ،

 وقد شهدة تعز يوم امس اصطفاف وطني كبير تمثل في المسيرة الحاشدة التاريخيةالمساندة للسلطة والجيش الوطني لاستكمال التحرير وضبط المطلوبين امنياً  .

 

وفي ختام كلمته جدد المخلافي شكره لقيادة اللواءالخامس رئاسي على دوره الفاعل في صد المليشيات الغازية الفاشية والاسهام في الحملة الامنية .

 

 كما شكر القائمين على هذه الدفعة المتميزه والتي عكست ذلك من خلال العروض النوعية المتميزة والتي تدل على امتلاك  قيادة المحور كادر تدريبي مؤهل تاهيلاً عاليا  . 

 

حضر حفل التخرج العميد عبدالعزيزالمجيدي اركان حرب المحور قائد اللواء  170 دفاع جوي ، والعميد عبده البحيري رئيس شعبة الاستخبارات ، والعقيدعبده حمود الصغير رئيس عمليات اللواء 17 ، والعقيد

 محمد مهيوب قائد شرطة الطرقات( النجدة) وعدد من القيادات العسكرية .

<