ورد الآن.. الكشف عن خلية الحوثي في "اليمن اليوم" التي شاركت في إقتحام القناة ونهب معداتها.. وعن خمسة من أخطر جواسيس المليشيات في الفريق الإعلامي التابع للعميد "طارق" (صورة + تفاصيل لاول مرة)

كشفت مصادر في قناة اليمن اليوم الفضائية، في تصريح خاص لـ"المنارة نت " عن خلية الحوثي المخترقة  لوسائل إعلام حزب المؤتمر الشعبي العام، التي شاركت في إسقاط مقرات تلك الوسائل بيد مليشيات الحوثي.   

 

وذكرت المصادر أن من بين تلك الخلية الحوثية المخترقة  لـ"اليمن اليوم" الصحفيين اللذان كان يعملان في القناة وفي صحيفة اليمن اليوم منذ تأسيسهما ، المدعو محمد الفائق والمدعو إبراهيم القانص ،الذين شاركوا ومعهم أشقائهم وأقاربهم في إقتحام مقر القناة ونهب معداتها وأجهزتها.   

 

كما أفصحت المصادر في سياق تصريحها  لـ"المنارة نت" قبل قليل ، عن تسلل خمسة من أخطر عناصر خلية الحوثي التي كانت مخترقة للصحف والمواقع الأخبارية التابعة للمؤتمر الشعبي العام، إلى خارج المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي، بأتفاق مع المليشيات، وأنضمامها للفريق الإعلامي التابع للعميد طارق محمد عبدالله صالح.  مشيرة إلى أن من بين أولئك الخمسة الجواسيس قيادة إعلامية كبيرة صدرت بحقها أحكام قضائية من قبل الحوثيين،  بهدف التغطية على مهمتهم الأساسية ومنحهم تأشيرة أقتحام فريق "طارق " وإعلام المؤتمر في الخارج،  بحسب تعبير المصادر. 

 

وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها ،أن معظم عناصر الخلية الحوثية التي أخترقت وسائل الإعلام التابعة للمؤتمر ،تم تعينها أو ترشيحها لتولي مناصب في تلك الوسائل، من قبل المدعو طارق الشامي .

 

<