عــــــــاجل

اقوى معسكرات الحديدة اوشك على السقوط .. ومقتل قائد المعسكر (تفاصيل + صورة)


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

قائد معسكر التدريب والتأهيل لمليشيات الحوثي أبان معركة الدريهمي يوم أمس . حيث أعلنت مليشيات الحوثي صباح اليوم عن سقوط قائد مركز التدريب والتأهيل لمليشيات الحوثي " علي صلاح فايع " والمكنا بإبي صلاح. وقال مصدر ميداني بأن علي صلاح قائد المعسكر التدريبي لمليشيات الحوثي قد اتخذ من مدرسة الشهيد "محمد الدرة" في صنعاء معسكرا لتدريب المليشيات على القتال الطائفي، والإرهاب والتطرف الفكري، والزج بهم في جبهات الساحل الغربي محرقة الحوثيين. ويعتبر "صلاح قائد" من أوائل القيادات في مليشيات الحوثي منذ أن انطلقت مليشيات الحوثي في تمردها وبغيها من صعدة وشارك في دخول عمران وحجة وصنعاء ولزم تدريب المليشيات في مدرسة "محمد الدرة " العاصمة . وبعد السقوط المدوي لعشوات القادة في الساحل الغربي والاستنزاف الكبير للقيادات الحوثية أتا ليشارك في المعركة الأخيرة وهناك لقي مصرعه. الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي لقنت درسا قاسيا يوم أمس في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة وخسرت خسائر فادحة بالعدة والأرواح وأسر بعضا منهم.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص