من الحديدة.. خبر سار لكافة اليمنيين.. وكارثي على "عبدالملك الحوثي" (شاهد الصورة)

لقي قائد التدخل السريع في مليشيات الحوثي الإيرانية، المدعو منصور السودي ومرافقيه، مصرعهم،  أثناء هجوم نفذته قوات الجيش الوطني ممثلة بألوية العمالقة، على المليشيات في مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، يوم أمس. 

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

وقال مصدر عسكري في تصريح صحفي أطلع عليه " المنارة نت "  بأن القيادي في مليشيات الحوثي المدعو "منصور حسين صالح السودي" الذي قاد عملية تعزيز للمليشيات  في معركة الدريهمي، وقام بتجنيد العديد من أبناء مديرية "مبين" محافظة حجة وأخذهم إلى مديرية الدريهمي للقتال في صفوف مليشيات الحوثي الإنقلابية، لقي مصرعه، إلى جانب مصرع نحو 12 عنصرا حوثياً كونوا مرافقين معه. 

 

وأوضح المصدر أن القيادي في مليشيات الحوثي الصريع "السودي" ، كان قائدا لقوات التدخل السريع في مليشيات الحوثي بمديرية الدريهمي وكانت كنيته "أبو حميد" . 

 

رأردف قائلاً: بأن"السودي" يعد شيخا من مشائخ مديرية مبين  محافظة حجة وعضو المجلس المحلي لمديرية مبين عن منطقة المعاصرة "بني هجر عزلة الجبر ".  

 

يذكر أن مليشيات الحوثي الإيرانية  ، كانت تحاول إخفاء خبر مقتله هو ومرافقيه ،كما حاولت إخفاء مقتل قائد محور الساحل الغربي أبو هاجرة..،إلا أن الإعلام الرسمي التابع للحكومة الشرعية كشف حقيقة مقتلهم وبالأدلة القاطعة .

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص