محافظ تعز يلتقي بالتحالف المدني لتسيير وتفعيل مخرجات الحوار الوطني .

 

إلتقى صباح اليوم الخميس 2018/7/26م  الدكتور امين محمود محافظ تعز بأعضاء التحالف المدني لتسيير وتفعيل مخرجات الحوار الوطني في تعز برئاسة الأستاذة نجيبة عقلان .

 

حيث تحدث ممثلوا التحالف المدني عن أسباب وأهداف إنشاء التحالف المدني وعن مشاريعهم من إقامة العديد من ورش عمل والندوات لتوعية المجتمع اليمني بأهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الذي أجمع عليه كل فئات الشعب اليمني..

 

وتطرق وفد التحالف المدني إلى مسألة أسباب حدوث الإنقلاب والذي مرده نتائج المخرجات كونها تضمنت قيام الدولة اليمنية الإتحادية بأقاليمها السته وإنهاء طابع المركزية والذي يتعارض مع مصالح قوى الإنقلاب التي إستحوذت على السلطة على مدى عقود من الزمن وأستولت على ثروات البلاد وخيراته لصالح جماعة صغيرة تمثل نسبة بسيطة من تعداد السكان ..

 

وطالب التحالف المدني من السلطة المحلية بالتعاون لتطبيق ما يمكن تطبيقة من مخرجات الحوار الوطني إنطلاقاً من أن محافظة تعز دائماً هي الحاملة للمشاريع الوطنية والتواقه لبناء اليمن الحديث ..

وحرص وفد التحالف المدني أن تكون محافظة تعز هي السباقة كعادتها في تفيذ وتطبيق أي عمل من شأنة خدمة الوطن .

 

ومن جانبة عبر محافظ تعز عن إرتياحة وسعادتة من قيام التحالف المدني .

واصفاً بالعمل الوطني الذي حان له أن يبرز ويقوم بدورة في بناء الوطن جنباً إلى جمب مع الدولة رافضاً كل أقوال من يرون أن مثل هذا العمل لا يتناسب مع الضروف التي تعيشها البلاد .

 

وقال محافظ تعز أن هذا التشكيل المدني يعد ضربة قوية لا تقل عن المواجهات العسكرية في الجبهات في مواجهة الإنقلابيين ومشروعهم التدميري الذي أتى على كل مقدرات الوطن ويهدف إلى إعادة اليمن إلى حقبة الإمامة والجهل والظلم ..

 

 

كما وعد المحافظ أعضاء التحالف المدني بالقريب العاجل بدعم مشاريعة التوعوية والوطنية ومساعدته لفتح مقراً له وذلك من خلال تنسيق السلطة المحلية مع الأستاذ ياسر الرعيني وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني عند عودته للوطن لتحمل نفقات عمل التحالف المدني وتنفيذ أهدافة التي تخدم الشعب اليمني وأمنه وإستقراره ..

 

<