وكيل أول محافظة تعز يناقش مع مدراء المكاتب الفرعية في المديريات  توحيد الوعاء الإيرادي في المديريات وإنمائها  .​

عقد الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز اليوم الاربعاء

 25 يوليو 2018 م لقاءً مع مدراء الفروع المكاتب التنفيذية لمكاتب الصحة والاشغال والمالية والنظافة والتحسين والواجبات ، لكل من مديريات المظفر وصالة والشمايتين والمعافر  .

 

وتم في اللقاء مناقشة إنهاء الازدواجية في تحصيل الايرادات ، وتوحيد الاوعية الإيرادية في المديريات وإنمائها ، واخضاع تحصيل كافة الايرادات لممثلي السلطة المحلية .

 

وقد طرح مدراء الفروع التنفيذية في المديريات للمكاتب المذكور عدم حصول المديريات على حصتها من الايرادات المركزية مثل المواصلات والكهرباء والمياه ومؤسسة المسالخ 

واوضحوا أن سبب التدني في تحصيل الإيرادات بسبب إغلاق بعض المراكز الايرادية وعدم التزام السلطة القضائية ( المحاكم ) بعدم توريد إيرادات تراخيص الامناء الشرعيين ورسوم التوثيق وغرامات التاخير ،

إضافة الى عدم توريد مكتب النقل بتوريد المستحقات التي لديهم ، إضافة إلى عدم تفعيل مكتب الزراعة وفروعه في المديريات أدى إلى عدم تحصيل الايرادات المستحقة في المديريات ، إضافة الى عدة أسباب اخرى .

 

 وحث كيل أول محافظة تعز الدكتور المخلافي 

على فروع المكاتب الايرادية في المديريات إلى سرعة إنهاء الازدواجية في التحصيل

وضرورة رفع مستوى الايرادات وفقاً للقانون ، ورفع التقارير الخاصة بكافة الاشكاليات الحاصلة والحلول المقترحة ، ورفعها للسلطة المحلية لمناقشتها ومعالجتها .

<