اول ظهور لـ” علي محسن ” نائب الرئيس عقب انباء محاولة اغتياله في مارب (صورة)

ظهر نائب رئيس الجمهورية علي محسن الاحمر، بمحافظة مارب، في اول ظهور له عقب أنباء محاولة اغتياله .

وجاء ظهور الاحمر أثناء لقاءه محافظ البيضاء ناصر الخضر السوادي لمناقشة المستجدات الميدانية وانتصارات الأبطال في المحافظة.

وهنأ نائب الرئيس محافظ المحافظة وأبناء البيضاء بالانتصارات الكبيرة التي تتحقق في مختلف الجبهات والميادين بفضل تضحيات الأبطال وصمودهم الأسطوري ودعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة في تطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين في مناطق المناطق المحررة بالمحافظة بما يمكن الدولة وأجهزتها الرسمية من بسط الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات والتخفيف من المعاناة التي خلفتها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ونوه نائب الرئيس إلى مساعي الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وأشار إلى تضحيات أبناء البيضاء ومواقفهم الخالدة التي سطروها بدمائهم الزكية الطاهرة في وجه المشروع الإمامي الكهنوتي، مؤكداً تقدير القيادة السياسية وكل اليمنيين للشجاعة والاستبسال والمواقف الوطنية التي سجلها أحرار البيضاء وأبطال الجيش الوطني.

من جانبه عبر محافظ البيضاء عن تقديره لدعم القيادة السياسية وما توليه من اهتمام لاستكمال عملية التحرير..مؤكداً بأن أبناء البيضاء وأحرار اليمن يتوقون للحظات النصر بطرد الميليشيا من مديريات المحافظة ويقفون بتلاحم واصطفاف لتحقيق هذا الهدف الذي سيتحقق في القريب..

<