رئيس الوزراء يسعد الحجاج اليمنيين وأسرهم وأقاربهم بهذا التوجيه الهام (صورة + تفاصيل مهمة)

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد، بمضاعفة العمل والجهود لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم كافة الرعاية والاهتمام لهم، في الأماكن المقدسة بداية من دخولهم المنافذ وحتى انتهاء الشعائر. مؤكداً أن ذلك واجب ديني ووطني ويجب القيام به على أكمل وجه. 

وأشاد خلال استقباله،اليوم، وزير الاوقاف والارشاد القاضي الدكتور أحمد عطية،بجهود الوزارة في الإعداد  والتجهيزات لخدمة الحجاج اليمنيين لهذا العام 1439هـ . 

 

كما أشاد دولة رئيس الوزراء ،  بالدعم والتسهيلات التي قدمتها المملكة العربية السعودية والتوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الامير محمد بن سلمان في تذليل الصعاب امام وزارة الاوقاف خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء الحرب الهمجية الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثي على شعبنا اليمني. 

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية  (سبأ ) في خبر أطلع عليه " المنارة نت " اليوم ،أن الدكتور بن دغر،  أستمع من الوزير عطية إلى شرح مفصل عن مستوى التنظيم والخدمات التي ستقدم للحجيج. 

 

واكد وزير الأوقاف والإرشاد أن البعثة اليمنية سابقت الزمن في إنهاء التجهيزات وتوفير المسكن والإعاشة والنقل وبأعلى المواصفات العالمية وذلك قبل شهر رمضان المبارك الماضي وتستعد الوزارة لاستقبال الحجاج بعد إصدار التأشيرات. 

 

واشار الى أن  ما يقارب من  25 الف حاج من جميع محافظات الجمهورية، سيؤدون فريضة الحج هذا العام. مؤكداً أنه  تم توزيع الحصص بحسب نظام الأقاليم الستة.. وأن تنظيم حج هذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة من حيث التنظيم والخدمة.. 

 

وأوضح وزير الأوقاف بأنه تم اختيار افضل الشركات لتقديم افضل الخدمات للحجاج اليمنيين،وتم تشكيل لجان متخصصة للاشراف على التسكين والنقل والاعاشة وبقية الخدمات الأخرى بما يضمن للحاج أداء حجه بكل يسر وسهولة.

 
<