شاهد بالفيديو .. ظهور جديد لـ” طارق صالح” يكشف فيه معلومات خطيرة ويرد على نصر الله

ظهر قائد قوات المقاومة الوطنية "ألوية حراس الجمهورية"، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، في تسجيل مصور، وهو يلقي كلمة لمنتسبي القوات في أحد معسكرات التدريب التابعة للمقاومة الوطنية.

 

وقال العميد طارق ان الجندي الذي ظهر على قناة المسيرة وادلى بتصريحات، تم أسره خلال ذهابه اجازة الى البلاد، وتم إجباره على الادلاء باعترافات خاطئة تحت التعذيب.

 

وقال ان الحوثيين فئة لا تعرف العهود والمواثيق، وخانوا العديد من التحالف واخرها ما حدث مع المؤتمر الشعبي العام.

 

وأكد انهم (الحوثيين) مجرد لصوص همهم الاستيلاء على الاراضي والبيوت والمعسكرات، حتى مرتبات الجنود.

 

وقال إن المقاومين للحوثي يقاتلون من أجل حرية اليمن ومواطنيه، وأن عمالتهم هي لليمن ولقراهم ومدنهم وبيوتهم وعائلاتهم ومرتباتهم، وأنهم رافضون تحويل اليمن ساحة للصراعات الطائفية. قائلا للأفراد: "الحياة واحدة لن نعيشها إلا بكرامة".

 

وأضاف " ولائنا لله ولليمن وللجمهورية اليمنية، وليس لشخص يعتقد انه ولي، وانه له حق إللهي، وقال ان الجثث التابعة لعناصر المليشيات يتم رفعها بالشيول لكثرة اعدادهم".

 

وقال إن حسن نصر الله طلع من لبنان على الشاشة يحشد للمليشيات ويسعى لإثارة الفتن الطائفة، مخاطبا ايها بالقول" اسرائيل جوارك لا تتمنى ان تأتي الى الساحل الغربي، واصفا اياه بالمتنطع ".

 

وأردف" نحن نقاتل من اجل ارضنا وبيوتنا ومرتباتنا، والعودة الى اسرنا واستعادة سيادة الجمهورية".

 

وقال " من عنده ذرية كرامة من منتسبي القوات المسلحة انه بينكم او بين زملائه سواء في مارب او في الجوف او في ميدي او في حرض او في الساحل الغربي".

 

ودعا كل منتسبي القوات المسلحة الى الانضمام الى قوات حراس الجمهورية بدلا من الجلوس في البيوت.

 

<