" جرحى الحالمة في "القاهرة" يشكرون الرئيس هادي والحكومة الشرعية "

تقدم جرحى تعز في العاصمة المصرية القاهرة بالشكر  الجزيل. لفخامة المشير/ عبد ربه منصور هادي. رئيس الجمهوري اليمنية  ولدولة رئيس الوزراء  الدكتور / أحمد عبيد بن دغر.
  ومحافظ محافظة تعز لدكتور / امين محمود   و وكيل  المحافظة للشؤون الصحيه والجرحى/ الدكتورة  إيلان محمد عبد الحق  وللحكومة  الشرعية كافة  كلا بإسمة  وصفته على الإهتمام والدعم لجرحى  تعز..

كما عبر  جرحى تعز في القاهرة عن  شكرهم وإمتنانهم  وتقديرهم  لوكيل المحافظة للشؤون الصحية رئيس اللجنة الطبية  للجرحى في تعز الدكتورة إيلان محمد عبد الحق قحطان على الزيارات  التي قامت بها  هذا الأسبوع  ل جرحى  الجيش الوطني  والمقاومة الشعبية عسكريين ومدنيين  إلى المستشفيات التي يتلقون العلاج  فيها بجمهورية مصر العربية  وإلى  السكن الخاص بهم؛ "معتبرين زيارتها كموقف يضاف الى  رصيدها  الانساني والوطني والنضالي والذي سيحتفظ في ذاكرة التاريخ وفي عقول الجرحى ؛

وأشاد الجرحى بدور  اللجنة الطبية للجرحى في تعز على الجهود الجبارة التي تبذلها و تقدمها لخدمة أعظم وأهم القضايا الإنسانية   ( قضية جرحى الحرب )
 وعلى الجهود المستمرة والمتواصله  في علاج جرحى الحرب في تعز عسكريين ومدنيين وتقديم الخدمات الطبية لهم بكل رعاية وعناية وإهتمام ومتابعة. 

كما اشادوا  بالشكر  للجنة الطبية  في القاهرة ممثلة برئيس اللجنة  الدكتور خالد السامعي  وكافة أعضاء اللجنة  على الجهود المبذوله في المتابعة والإهتمام وإلإشراف على علاج الجرحى  في مصر حتي ينعمون باتم الصحة والعافية .

 وبخالص التقدير والاحترام طالب الجرحى فخامة رئيس الجمهورية  عبد ربه منصور والحكومة الشرعية بتقديم المزيد من الدعم لجرحى الحرب في تعز لكون عددهم كبير جدا  ويفوق  الخيال ،
وطالبوا بتقديم المزيد من  الدعم وتعزيز الجهه القائمة عليهم  في  محافظة تعز    ( اللجنة الطبية )  و التي تعني الأمل الوحيد الذي تبقى لهم والتي تخفف الكثير من معاناتهم وألآمهم ..
وذلك من أجل تقوية الجهود لإنقاذ حياة الآلاف من الجرحى وعلاجهم والإهتمام بهم  ورعاية كآفة الجرحى الموجودين في الداخل والخارج ..

<