وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان رئيس عمليات اللواء 153 بعد يومين من مقتل قائد اللواء

عاجل

عاجل

توفي العقيد أحمد بن عبدالله العقيلي، اليوم الثلاثاء، رئيس عمليات اللواء 153، متأثراً بإصاباته التي أصيب بها هو وقائد اللواء الذي استشهد في حينها أحمد صالح العقيلي.

ونعى مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي والمفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل هاشم القميري استشهاد رئيس عمليات اللواء 153 العقيد/ أحمد بن عبدالله العقيلي متأثرا بجراحه أثناء إصابته وهو برفقة قائد اللواء احمد صالح العقيلي.

وقال بيان نعي صادر عنهما أن الشهيد سطر أروع البطولات المحلية في عدة جبهات وفي جبهة البيضاء على وجه الخصوص في المعارك التي خاضها ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية.

واشاد البيان بالتضحيات والبطولات التي قدمها الشهيد العقيلي في مواجهة المشروع الانقلابي للمليشيا الحوثية المدعوم من إيران والهادف إلى زعزعة الاستقرار والأمن في المنطقة.

وجدد البيان التأكيد على مواصلة السير على درب الشهداء في مواجهة كل المشاريع الهادفة إلى تمزيق اليمن والمضي حتى استعادة الدولة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومساندة أخوية من دول التحالف العربي.

وقدمت قيادة وزارة الدفاع التعازي والمواساة الصادقة لأسرة الشهيد وكافة آل العقيلي وأفراد وقيادات الجيش الوطني بخسارة هذا القائد الشجاع.. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

<