مسؤول عسكري: الأيام القادمة ستكون هناك مفاجأة تغير مجريات المعارك على تخوم صنعاء

رح مسؤول عسكري في المنطقة السادسة، أن الأيام القادمة ستكون هناك مفاجأة كبيرة ستغير مجريات المعارك على تخوم العاصمة صنعاء انطلاقاً من الجوف، مشيراً إلى سقوط عشرات من مقاتلي الحوثي بين قتيل وجريح، بينهم قيادات ميدانية في غارات  للتحالف العربي.
 
وقال الناطق باسم المنطقة العسكرية السادسة، العقيد عبدالله الأشرف، في تصريحات صحفية، إن "هناك 3 جبهات رئيسة ستقود إلى أهم معاقل الانقلاب انطلاقاً من الجوف، تتمثل باليتمة في مديرية خب والشعف باتجاه البقع في صعدة، والمصلوب والمتون باتجاه ريف العاصمة صنعاء الشرقي ومنطقة حرف سفيان في عمران، وقريباً ستكون هناك مفاجأة كبيرة في تلك الجبهات ستغير من مجريات المعارك على تخوم العاصمة صنعاء".
 
في السياق نفسه أشار الأشرف أن العشرات من الانقلابيين لقوا مصرعهم، في سلسلة من الغارات التي وصفها بالنوعية والمركزة، شنتها مقاتلات التحالف على مواقع وتجمعات في مديرية المتون، بمحافظة الجوف. 
 
 وأضاف، أن تلك الغارات مكنت الجيش الوطني من التقدم نحو مناطق جديدة في منطقة "مزوية"، مشيرا إلى أن الغارات والعمليات العسكرية الميدانية جاءت بعد محاولة الانقلابين الالتفاف على مواقع الجيش في المنطقة، بمنطقة "مزوية"، حيث تمكن عناصر الجيش من افشالها، وتكبيد الانقلابيين "خسائر فادحة" حدقوله.

<