الحكومة تتسلم كشوفات موظفي "الجمهورية" وبن دغر يوجه بصرف مرتبات صحفييها

بن دغر يستقبل صحفيي

بن دغر يستقبل صحفيي

 تسلم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن اليوم الأحد كشوفات موظفي وصحفيي مؤسسة "الجمهورية" للصحافة.

ووجه رئيس الوزراء بصرف رواتب موظفي مؤسسة الجمهورية، خلال استقباله اليوم عددا من صحفيي وموظفي المؤسسة الذين سلموا لرئيس الوزراء كشوفات المرتبات بحسب موازنة الدولة لعام 2014 بمبلغ إجمالي وقدره اثنان وثلاثون مليونا ومائتان وعشرة آلاف ريال.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بكل المؤسسات الإعلامية بما فيها الجمهورية التي لها تاريخ اعلامي ثري وزاخر بالمنجزات وكانت لسان حال اليمن والجمهوريين ضد الإمامة والاستعمار ومنطلقا للفكر التنويري من مدينة تعز مدينة الجمهورية والتضحيات الوطنية المشهودة في مختلف مراحل النضال الوطني.

وأشار رئيس الوزراء إلى ضرورة عودة العمل إلى كافة المؤسسات الإعلامية دون استثناء ومواكبة كافة الأحداث التي تمر بها بلادنا في ضل هذه الضروف الصعبة التي جاءت بسبب انقلاب الحوثي وصالح على الدولة وتدميرهم لكل المؤسسات بما فيها الإعلامية .

وقال الدكتور بن دغر علينا اليوم استعادة كل هذة الوسائل الإعلامية لتقوم بدورها الوطني من خلال نقل وتغطية كافة الجرائم البشعة التي تركبها المليشيات الانقلابية التي كان آخرها جريمة استهداف مسجد كوفل بمحافظة مارب المكتض بالمصلين اﻵمنين.

من جهتهم عبر صحفيو وموظفو مؤسسة الجمهورية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء على اهتمامة بالوسائل الإعلامية المختلفة وحرصه على استعادة حضورها المهني ونشاطها الصحفي الوطني.

حضر اللقاء أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

<