الدكتور عبد القوى المخلافي .. مكسب عظيم لتعز 

 

كعادته يفاجئنا الدكتور عبد القوى المخلافي وكيل اول محافظة تعز بصدره الرحب وافاقه الواسع ونظرته العميقة لكل النتغيرات والتحولات من حوله - أنه الأكثر تسامحاً وشهامة ورجولةً ونبلاً، والأكثر حرصاً على إحلال الأمن والسلام في المحافظة، وتجنيبها الصرعات والفوضى، وتحقيق تطلعات وآمال ابناءها في البناء والتنمية والإزدهار المنشود .. والأكثر حكمة وحنكة ودهاءً ودبلوماسية في التعاطي مع مشكلات وتحديات الراهنه وكيفية احتواءها، واشاعة ثقافة السلام والتآلف والتسامح والتعايش بين الجميع.

 

ومثلما نجح القيادي الشاب والإستثنائي الدكتور المخلافي سابقاً في احتواء ومعالجة الكثير من المشكلات والنزاعات الخطيرة التي شهدتها المحافظة خلال العامين الماضيين، وتمكن من احباط الكثير من المخططات والمؤامرات وحل الكثير والكثير من المشاكل الاجتماعيه التي سعى البعض من خلالها الى جر تعز الى منزلق الفوضى، وحقق للمحافظة وابناءها نهضة ونقلة تنموية شاملة في شتى المجالات الخدمية، وفي ظل مرحلة غاية في الصعوبة والتعقيد .. .

 

 انه وحده من يسعى دائما في سبيل احتواء الاخوة، وتوحيد صفوف ومواقف أبناء المحافظة . الى جانب ايماننا المطلق بأنه الأكثر حباً ووفاءً واخلاصاً لتعز وابناءها، والأشد حرصاً على تحقيق الأمن والإستقرار والرخاء للجميع.  

 

الدكتور عبد القوى المخلافي نعتبرة مكسبا عظيما للمحافظة وجميع النجاحات والخطوات والمواقف العظيمة والبناءة التي يبهجنا بها الدكتور على الدوام - اصبح لزاما علينا ان نوجه له بإسم كل النخب والمشائخ والأعيان والمواطنين في هذه المحافظه كل عبارات الشكر والتقدير والتبجيل والثناء والإكبار، على جهوده ومساعية الانسانية النبيلة والهامة هذه والتي بلاشك ندرك جميعاً انه لا يبتغي من خلالها سوى الخير والصلاح والاستقرار والرخاء لتعز وتجنيب المحافظة ويلات الصرعات والانقسامات والفوضى .. لذلك نؤكد له اننا ومعنا كل الخيرين معه ونشد على يديه، ونسأل الله تعالى ان يبارك خطواته ويكلل كل مساعيه بالتوفيق والنجاح.

 

عبد الرحمن احمد

نسعد بمشاركتك