-

مانشستر سيتي يواجه سبارتا براغ في دوري الأبطال

(اخر تعديل 2024-10-23 10:00:23 )
بواسطة

مواجهة مانشستر سيتي وسبارتا براغ

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة قوية لكن سهلة نسبيًا أمام ضيفه سبارتا براغ التشيكي، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء. المباراة ستقام على أرضية ملعب "الاتحاد"، كجزء من الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أداء مانشستر سيتي في البطولة

يدخل مانشستر سيتي المباراة برصيد 4 نقاط. حيث بدأ مشواره بالتعادل السلبي مع إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى، ومن ثم حقق فوزًا كبيرًا على فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، حيث انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

سبارتا براغ في المواجهة

من جهة أخرى، يدخل فريق سبارتا براغ المباراة بنفس عدد النقاط، حيث استطاع الفوز على فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 3 – 1، كما حقق تعادلًا مع شتوتجارت الألماني بهدف لكل منهما.

طموحات المدرب بيب جوارديولا

يسعى أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى مواصلة سلسلة انتصاراتهم في مختلف المسابقات، خاصة بعد فوزهم القاتل على فريق وولفرهامبتون في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث انتهت تلك المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

هذه المباراة تمثل فرصة كبيرة لمانشستر سيتي لتعزيز موقعه في البطولة، وبالأخص أمام جماهيره التي تتطلع إلى رؤية أداء قوي ومثير من فريقهم.


أسرار البيوت 2 الحلقة 191