-

بيان بلاك أرمي حول المدرب الفرنسي هوبير فيلود

(اخر تعديل 2024-10-16 12:21:25 )
بواسطة

بيان بلاك أرمي حول المدرب الفرنسي هوبير فيلود

أصدر فصيل "بلاك أرمي"، الذي يعتبر من أبرز المشجعين لفريق الجيش الملكي، بيانًا رسميًا يعبر فيه عن رفضه التعاقد مع المدرب الفرنسي هوبير فيلود للإشراف على الفريق خلفًا للمدرب السابق البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش.

رفض التعاقد مع المدرب الجديد

في البيان، أكد فصيل "بلاك أرمي" أنهم يرفضون تدخل الأيوبي ووكيله خرازي في الأمور الفنية التي تتجاوز صلاحياتهم. وأشاروا إلى أن التعاقد مع المدرب الجديد غير مرحب به تمامًا، معتبرين أن كفاءته مشكوك فيها وأن الطريقة التي تم بها التعاقد ستجعل من مهمته صعبة للغاية، خاصة مع اقتراب المباراة المرتقبة يوم الجمعة.
مجمع 75 الحلقة 173

نص البيان الكامل

السلام عليكم،

بدون مقدمات، نعلن رفضنا القاطع للتعاقد مع مدرب لم يحقق أي نجاحات تذكر مؤخرًا، ولم يسجل سوى تجارب فاشلة على الصعيدين القاري والمحلي. الفارق بينه وبين سلفه لا يعدو كونه في اللغة فقط. إن استمرار إدارة الفريق، ممثلة في هرمو والأيوبي، في اتخاذ قرارات غير منطقية، يعكس استهدافًا واضحًا لتفكيك الفريق من الداخل وإعادة كل ما تم بناؤه إلى نقطة الصفر.

مطالب بضرورة تأهيل الملعب

  • نستنكر عدم مبادرة الإدارة لتحسين وضع ملعب القنيطرة منذ الصيف، رغم معرفتها المسبقة بأهمية ذلك، ورغم انفتاح الجهات المعنية على التعاون مع الفريق. لم تقم الإدارة بعد بمراسلة أي مؤسسة سواء كانت الجامعة أو ولاية الجهة للمطالبة بتأهيل الملعب، وتصر على ترحيل الفريق إلى مدينة أخرى.
  • نؤكد مجددًا رفضنا لتدخل الأيوبي ووكيله في الأمور الفنية، ونشدد على أن هذا المدرب غير مرحب به على الإطلاق، وأن الطريقة التي تم بها التعاقد معه ستجعل من مهمته جحيمًا، بدءًا من المباراة القادمة.
  • ندعو جميع مكونات الجمهور للجلوس معًا من أجل توحيد الصفوف ودراسة الخطوات اللازمة لإحداث تغيير جذري في إدارة الفريق، خاصة في طريقة التسيير التي عفا عليها الزمن.

توقيع: بلاك أرمي 2006.