وكيل أول محافظة تعز يلتقي العاملين في المجال الإنساني

التقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي رؤساء المؤسسات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني بالمحافظة .

وتطرق الإجتماع إلى الاشكالات التي يواجهها العاملون في المجال الإنساني وأهمية تسهيل مهامهم لإيصال المساعدات للمستفيدين وتخفيف المعاناة المتراكمة جراء الحرب والحصار على المحافظة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية .

وفي هذا الصدد أكد الدكتور المخلافي إن الأجهزة الأمنية تحقق خطوات ونجاحات مهمة في ضبط الأمن والاستقرار وحماية الحقوق العامة والخاصة ولابد من تعاون الجميع للتغلب على كل التحديات القائمة وتمكين العاملين في توزيع المساعدات في المراكز ونقاط التوزيع في الأحياء السكنية داخل المدينة وخارجها .

من جهته أوضح مدير الأمن العميد منصور الاكحلي إن المؤشرات الأمنية في تحسن مستمر وهناك قدرة كبيرة على ضبط المخلين بالأمن وقد تم ضبط عدد من المطلوبين في جرائم مختلفة وتقديمهم للعدالة .

مؤكداً على ضرورة التنسيق بين الجهات العاملة في المجال الإنساني أثناء النزول لممارسة أنشطتها والأجهزة الأمنية لتوفير الحماية اللازمة لتسهيل عملهم وأن أفراد الأمن بجاهزية عالية لتنفيذ المهام بكل كفاءة و اقتدار من أجل حماية الحقوق العامة والخاصة وتمكين كل المنظمات من العمل في بيئة أمنة ودون إشكالات . 

وجدد مدير الأمن دعوة الجميع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة والابلاغ عنها ليتسنى ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة .

حضر الاجتماع عدد من رؤساء المنظمات العاملة في المجال الإنساني في المحافظة .

<