محافظ تعز يكرم 14 أسيرآ من قوات الجيش الوطني

 كرم محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود   14 أسيرآ من اسرى الجيش الوطني الذين تم اطلاق سراحهم صباح اليوم ،من سجون مليشيا الحوثي الانقلابية وفق عملية تبادل للأسرى.

وحضر مندوبآ عن السلطة المحلية لاستقبال الأسرى وتكريمهم بمكافأة  مالية رمزية مقدمه شخصيآ من محافظ المحافظة لكل أسير تقديرآ لتضحياتهم في جبهات العزة والكرامة ،وداخل سجون المليشيا الانقلابية .

 ونتج عن عملية تبادل الأسرى التي تمت في مديرية سامع ،على خط التماس بين قوات الجيش الوطني ، ومليشيا الحوثي الانقلابية، تبادل 30 أسير ، بالإضافة إلى تبادل 18 جثة لشهداء قوات الجيش وقتلى المليشيات الحوثية .

 واستقبل العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع  الأسرى المحررين من سجون المليشيات الانقلابية، مثمنآ صمودهم الأسطوري .

كما تقدم قائد اللواء 35 مدرع بجزيل الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود لمتابعته الحثيثة في سبيل إنجاح عملية تبادل الأسرى التي تمت بمساهمة بعض القيادات الاجتماعية على رأسهم الشيخ عبد الكريم السامعي ،والذي كان له دورٌ كبير في الوساطة و تأمين الطريق .

ونجحت عملية تبادل الأسرى في  إعادة  14 أسير من أسرى اللواء 35 مدرع ، إضافة إلى 9 جثث لشهداء سقطت جثامينهم في معارك سابقة مع مليشيا الحوثي الانقلابية .

<