وكيل أول محافظة تعز يعقد اجتماع بمدراء عموم المديريات والواجبات والمالية

عقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور  عبدالقوي المخلافي إجتماعا بمدراء  عموم المديريات والواجبات والمالية والموارد المالية وذلك لمناقشة عدد من القضايا والاشكالات المتعلقة بالمديريات خصوصا فيما يتعلق بمستوى تحصيل الايرادات وضرورة تحصيلها وتوريدها .

وشدد المخلافي خلال الاجتماع على ضرورة ان يقوم مدراء عموم المديريات بمسئولياتهم في تفعيل المكاتب التنفيذية بالمديريات خصوصا فيما يتعلق بالايردات وتوريدها ورفع كل مايتعلق بالصعوبات والاشكالات للسلطة المحلية لمعالجتها . 
 
واستعرض مدير عام الواجبات بديوان عام المحافظة الاستاذ حسن المجاهد مستوى تحصيل الايرادات الزكوية لكل مديرية لعام 2014 م لاطلاع مدراء المديريات بالمبالغ المحصلة وضرورة قيام المديريات ببذل مزيد من الجهود بتحصيل الواجبات والمتاخرات وتوريدها  . 

كما استمع الوكيل من مدراء عموم  المديريات الى جملة من الاشكالات والصعوبات المتعلقة بالايردات الزكوية اضافة الى شحة الموازنة التشغيلية خصوصا في بند الايجارات الذي يعاني منه الجميع وضرورة قيام السلطة المحلية بوضع الحلول والمعالجات بهذا الخصوص .

كما وضح مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد السامعي الموازنات والنفقات التشغيلية للمديريات بحسب ما تم اعتماده للمديريات ولمدراء العموم وبحسب الامكانات المتاحة  للقيام بدروهم في تفعيل المكاتب التنفيذية بالمديريات مؤكدا النظر في التظلمات المرفوعة من مدراء المديريات في بعض بنود الموازنة التشغيلية لمعالجتها . 

وحث المخلافي مدراء عموم المديريات بالاضطلاع بمسئولياتهم وتفعيل دور المكاتب التنفيذية وخاصة مكاتب الواجبات والمالية والرفع بالتقارير الدورية أولا باول وبذل الجهود في سبيل تطبيع الحياة بالمديريات مؤكدا بمعالجة بعض الاشكالات المتعلقة بالموازنة التشغيلية خصوصا في الجانب المتعلق بسداد الايجارات للمكاتب التنفيذية والخدمية بالمديريات وعرضها على المحافظ للتوجيه بعمل الحلول اللازمة.

<